قوالب ووردبرس معربة 2019 شرح وورد برس

قوالب ووردبرس معربة :

قوالب ووردبرس معربة , إن قوالب الوربرس الأكثر انتشاراً هي القوالب الاجنبية ولا يوجد الإ القليل من القوالب الخاصة بالوردبرس والتي تكون معربة ولهذا السبب قررنا أن نوفر لكم قوالب وردبرس معربة قوية ورائعة  . 

في هذا المقال سنتكلم عن مجموعة من النقاط وهي كالتالي :

1- تعريف الوردبرس , وتعريب قوالب الوردبرس  .

2- مميزات الوردبرس وقوالب ووردبرس معربة .

3- أشهر قوالب وردبرس معربة   .

4- قالب وردبرس معرب رائع .

5-  مميزات قوالب الوردبرس  وتعريبها  .

نبدأ على بركة الله :

للحصول على قوالبنا و إضافات بسعر مخفض لن تجده في أي مكان يمكنك الدخول إلى متجرنا : متجر فينيسيا .

1- تعريف الوردبرس , وتعريب قوالب الوردبرس :

تعريف ووردبرس ؟

يعد WordPress ، أحد أهم و أبسط الطرق وأكثرها شيوعًا لإنشاء موقع الويب الخاص بك أو المدونة الخاصة بك. حيث يعمل WordPress على أكثر من 33 ٪ من المواقع على شبكة الإنترنت في العالم .

يبحث الكثير من مستخدمي WordPress وخصوصا العرب عن قالب WordPress عربي رائع لمواقعهم باللغة العربية. وذلك بسبب صعوبة ايجاد قالب عربي أو أن بعض القوالب لا تدعم الاتجاه من اليمين الى اليسار ، حيث إن العثور على قالب WordPress يوفر دعم RTL (من اليمين إلى اليسار) على وجه التحديد للغة العربية وغيرها من اللغات , هي عملية تستغرق وقتًا طويلاً.

تم اكتشاف أنه لا يوجد سوى عدد قليل من قوالب WordPress المتاحة مع دعم الاتجاهات RTL واللغة العربية.في هذا المقال سنساعدك و سنخفف من مستوى التعقيد وسنقدم لك أيضًا أفضل قوالب WordPress العربية المتاحة للاستخدام.

2- مميزات الوردبرس وقوالب ووردبرس معربة  :

1- قالب وردبرس معرب Divi :

يذكر أن  Divi هو قالب ووردبريس رائع وقالب للتعريب وهو يحوي منشئ صفحات مرئي قوي لتخصيص موقع الويب الخاص بك. باستخدام Divi ، يمكن لك أن أن تترجم موقعك لحوالي 32 لغة منها اللغات التالية : العربية والبلغارية والصينية وأكثر من ذلك بكثير. يمكن أن يتم تجهيز موقع ويب مترجم بالكامل من الداخل بلوحة تحكمه  والخارج مع دعم RTL.

ومن أهم الميزات الفريدة لـ Divi هي كالتالي : التحرير المباشر وبكل سهولة وتخصيص الموقع وواجهاته وألوانه ومعلوماته  ، واجهة المستخدم سهلة ورائعة وقابلة للتخصيص ، يمكنك ان تقوم باضافة العناصر التي تكون سهلة الإضافة و القابلة للسحب ، السحب والإفلات ، وغير ذلك الكثير لضمان موقع ويب احترافي. إنه يحتوي على جميع الميزات ، مثل تحسين محركات البحث (SEO) .

 

لماذا يجب عليك استخدام ووردبرس وماهي مميزاته ؟
يستخدم أكثر من 32٪ من مواقع الويب على الإنترنت WordPress ، بما في ذلك المواقع المشهورة و المعروفة مثل البيت الأبيض ومايكروسوفت.

وأنت,  لماذا يجب عليك استخدام ووردبرس ؟

بغض النظر عن نوع موقع الويب الذي ترغب في إنشائه ، فهناك العديد من الأسباب لاستخدام WordPress. إليك بعضاً من ميزات الوردبرس :

ووردبريس مجاني : 
واحدة من أكبر مزايا WordPress هي أنه برنامج مجاني ومفتوح المصدر. بينما ستحتاج إلى دفع القليل من المال مقابل الاستضافة ، فلن تضطر إلى الدفع أبداً من أجل استخدام نظام وادارة محتوى الوردبرس , وربما تحتاج بعض القوالب المدفوعة وهذا يعود إليك و احتياجك .

لكن وبالرغم من ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على الكثير من الإضافات المجانية الإضافية والقوالب مفتوحة المصدر المجانية أيضا لتغيير شكل موقعك الإلكتروني ووظائفه.

ووردبرس مرن : 
حتى إذا لم تكن مطورًا ، يمكنك بسهولة تعديل موقع الويب الخاص بك بفضل النظام الخاص به الذي يكون كمية ضخمة والسوق الضخم للقوالب والإضافات.

3- أشهر قوالب وردبرس مجانية  . :

أهم قوالب الوردبرس المعربة  : 

1-  Jarida  قالب جريدة :

إنه واحد من أفضل قوالب الوردبرس المعربة التي تعطيك استجابة ومرونة وسهولة وهو مناسب لمواقع الأخبار  الومجلات والمدونات الشخصية , ومن أهم الوظائف في Jarida , التوافقية مع شاشات الموبايل ونظام تصنيف ونظام تقييم المقالات ومنشئ الصفحة الرئيسية بالسحب والإفلات ودعم RTL وقوائم ضخمة وأكثر من ذلك بكثير.

وهو يدعم بشكل كامل الإضافات مثل  bbPress و BuddyPress WP. و يمكنك تخصيص الفئات على موقعك.  كما يمكن دمج أدوات مواقع التواصل الاجتماعية لحساب المتابيعن في المواقع الاجتماعية مثل Facebook و YouTube و Instagram وغيرها . هذا القالب لديه لوحة تحكم مذهلة مع خيارات مختلفة.

2- قالب  GoodNews  :

إن هذا القالب هو قالب WordPress مصمم لإنشاء مواقع ويب ومدونات للأخبار والمجلات. تم التأكيد على ان المواقع التي تم تصميمها باستخدام هذا القالب غالباً تكون سريعة الاستجابة. بعض الميزات الهامة لهذا القالب هي الاضافات والتركيب المرئي للصفحات ، ونظام الإعلان ، ونظام المراجعة والتقييم ، RTL و الترجمة جاهزة ، ومختلف الاشكال والوجات الجذابة.

بعض الميزات الأخرى تشمل شريط التمرير وعرض المنشورات في سلايدر، يوفر بحث Ajax مباشرة بدون تحديث الصفحة ، دعم bbPress ، دعم Mailchimp ، ألوان غير محدودة ، العديد من الرموز والأشكال المختلفة ، دعم السيو في Google وغير ذلك الكثير لتعزيز نمو موقعك. هذا القالب هو صديق لكبار المطورين ومبرمجي المواقع والفريلانسر هذا القالب مدعوم في إصدار WordPress حتى الإصدار 4.7 .

4- قالب وردبرس معرب مميز  :

1- قالب صحيفة:

يُعرف أن هذا القالب هو أفضل قالب WordPress لأمتلاك مواقع المدونات ومواقع الأخبار. يُقال أن هذا القالب حديث وتم برمجته من فترة قصيرة وسهل الاستخدام وسريع التحميل وسريع الاستجابة لنظام ووردبرس بالكامل كما انه يأتي مع دعم RTL لعرض اللغة العربية على الموقع.

هذا القالب يستخدمه و يرضي أكثر من 13000 مستخدم ، وهو قالب ذو تصنيف خمس نجوم. بعض الميزات المهمة لهذا القالب تشمل استجابة جاهزة ، لوحة تحكم قوية ، الترجمة جاهزة ، دعم bbPress و BuddyPress ، منشئ صفحات TiePage ، يدعم WooCommerce ، والمزيد من الوظائف.كما أنه يدعم إصدار WordPress من 4.3 إلى 4.7 .

 

5- مميزات قوالب الوردبرس وتعريبها :

تعد قوالب الوردبرس من أهم الأمور في برمجة وتصميم المواقع حيث توفر لك البساطة وسهولة في انشاء موقعك , وتوفر لك الوقت والجهد والمال , وكذلك تملك تصميم متجاوب ويعمل على جميع الشاشات المختلفة لتكون فعالة ومساعدة في جميع انواع الشاشات وعلى محركات البحث . وفي قوالب الوردبرس يمكنك أيضاً ان تغير الشكل للصفحات وذلك لان  القوالب التي تحتوي على شكل صفحة واحدة ليست جيدة . حيث يريد المصممون والمطورون وأي شخص تقريبًا يبني موقع ويب صفحات محسّنة ومتعددة الأشكال والحصول على ميزات كيرة وكثيرة – وايضا يجب ان يتوفر نظام التجارة الإلكترونية ومعلومات الاتصال والتعليقات والمقالات وغيرها الكثير من الميزات .

تعريب قوالب الوردبرس من أهم الخدمات التي تقدمها مؤسسة فينيسيا باحترافية تامة كل ماعليك أن تتواصل بنا أو احصل على باقات وقوالب معربة جاهزة وبشكل رائع من متجرنا . للحصول على قوالبنا و إضافات بسعر مخفض لن تجده في أي مكان يمكنك الدخول إلى متجرنا : متجر فينيسيا .

شكراً لكم لقراءة المقال يمكنكم أن تتابعوا بقية المقالات معنا حتى تكونوا على قرب منا .

× راسلنا على الواتس