مسك الكلمات في قوقل وتصدر موقعك الاول بنتائج البحث

كيف يمكن ان نتصدر في مسك الكلمات في قوقل ؟

مسك الكلمات فى جوجل ليس هو ليس بالامر السهل ولا بالامر الصعب. هذا يعتمد على حجم الكلمة التى تريد الاستيلاء عليها فى قوقل فمثلا كلمة واحده. ستكون اصعب من كلمتين وكلمتين لذلك من الطبيعي ان تكون اصعب من ثلاثة كلمات. وقد اصبح الكثير من اصحاب المواقع خاصة يبحث عن كيفية مسك كلمات مفتاحية في قوجل. وغيرها مثل ياهو ولكن من الطبيعي ان يكون الاهم هو محرك البحث قوقل. وحيث ساقوم بتوضيح لك بعض الخطواط واهم النقاط والنصائح لمسك الكلمات ليس فى قوقل فقط. بل في جميع محركات البحث. واود ان اوضح لك ان مسك الكلمات لن يكون من السهل في يوم وليلة. بل سيحتاج للوقت الكثير والمجهود خصوصا اذا كانت هذه الكلمات صعبة وعليها بحث كبير. الخطوة واول نقطه مهمة هي ان يكون موقعك متوافق مع محركات البحث. من خلال بعض النقاط التى وساتطرق عنها هذا لكى يستطيع موقعك البدء فى عملية مسك الكلمات. في قوقل وغيرها من محركات البحث وكلنا نعرف من اشهرها بعد قوقل ياهو وبنق وسيرش وغيرها..

تصميم موقعك وتوافقه مع محركات البحث.
اولاً : يتوجب عليك ان يكون موقعك ذو تصميم جميل وخفيف. وان يتوافق مع جميع اجهزة الكمبيوتر والاجهزة اللوحية واجهزة الموبايل. خاصة الهواتف المحمولة وهذا لكى لايزعج الزائر. لكي يستطيع موقعك مسك الكلمات في قوقل و استخدام موقعك بشكل اسهل. وعدم الخروج منة فور الدخول لان هذا سوف يرفع من معدل الارتداد, وهذا مضر بنتائجك فى محرك البحث.

ثانياً :
الفرق بين المواقع المتخصصة والمواقع العامة.

اذا كان موقعك متخصص اكثر اصبحت عملية مسك الكلمات اسهل بشكل كبير. وهذا لان قوقل يفضل المواقع والمدونات لانها تكون متخصصة وتقدم معلومة افضل من المواقع العامية. لان لذلك بالتأكيد أن صاحب الموقع تخصص في ذلك الموقع لفهمة او خبرتة فى هذا المجال.

الشيء الآخر : طريقة المسك الكلمات في قوقل وكيفية توزيع الكلمات المفتاحية. لتظهر فيها خطوة بخطوة بالاضافة الى كيفية اختيار الكلمات المفتاحية. والكلمات ذات الذيل الطويل والقصير.

ثالثاً :
الطريقة الصحيحة لتوزيع الكلمات المفتاحية
لابد و على وجه الخصوص ان تكون الكلمة المفتاحية متكررة بطريقة المقال نفسه. وفي عنوان المقال والكلمات المفتاحية ونص المقال ,ولمسك افضل ان تختار الكلمات المفتاحية. التى تخص الكلمة وفي نفس سياقها والمنافسة ولا توجد عليها منافسات كبيرة حتى تستطيع مسكها بسهولة.
مثال سريع : ان اردت استهداف مسك الكلمات في قوقل تكون على هذا الشكل مثلا. اهم عوامل مسك الكلمات في قوقل 2021 وهذا النوع من الكلمات يسمى الكلمات طويلة الذيل. ولكن قبل ان تختار الكلمة عليك فحص قوة المنافسة على هذه الكلمة. حتى لا تقع في دوامة طويلة للتصدر.

شاهد أيضاً: هل تتاثر الارشفة عند اضافة شهادة ssl في مسك الكلمات والتحويل من http إلى https
مهم جداً : اذا اردت اختيار كلمة عليك البحث عنها فى جوجل ومحاولة عمل مقالات عن الكلمات التى تتعلق بها فى نتائج البحث ذات صلة ( مسك الكلمات في قوقل .

رابعاً :
اهمية المحتوى الذي تقدمه فى مسك الكلمات المفتاحية
بلا شك انك لن تستطيع مسك الكلمات المفتاحية بمحتوىتم نسخة من موقع اخر او محتوى متكرر او ذات جودة منخفضة ,فلابد ان يكون المحتوى التى تريد مسك الكلمات بة يحتوى على صور وكذلك نصوص وكلمات بكثرة لكن بفائدة وتنظيم فالمحتوى وليس سرد بدون اي تدقيق وهو العامل الرئيسى فى عملية مسك الكلمات بجميع محركات البحث,ولان هدف محركات البحث الوحيد والرئيسي الذي تهتم به هو احضار افضل اجابة للباحث ومن هنا يكون الجواب ان ما يجب ان تقدمه من الضروري ان يكون ذات جودة عالية.

مسك الكلمات في قوقل وأهمية المحتوى
أهم الخطوات المحتوى لمسك الكلمات في قوقل

خامساً :
مسك الكلمات في قوقل وغيرها لا بد ان يكون موقعك الداخلى مهياً بشكل كامل.
يجب ان يكون موقعك مهيا من الداخل لعملية مسك الكلمات المفتاحية بحيث تكون مقالاتك مرتبطة ببعضها وليست بعشوائية البعض ويكون المحتوى قيم وتصميم الموقع جميل وبالاضافة الى عنوان الصفحة ورابط الصفحة ان تكون مرتبطة ببعضها بحيث يكون العنوان قيصر ويحتوى على نفس الكلمة بطريقة منسقة واحترافية (h1,h2,h3) يمكنك البحث اكثر عن ال On page Seo

شاهد أيضاً: طريقة كتابة مقالات حصرية من الجوال فقط
سادساً:
الباك لينك وأهميته في مسك الكلمات
ساتحدث قليلاً عن الباك لينك واهميته وايضًا فى عملية مسك الكلمات المفتاحية حيث يجب ان تشير الكلمات بمواقع اخرى لموقعك بنفس الكلمة التى تريد الظهور فيها. ومن اهم الاشياء التي يجب ان نبحث عنها عند اختيار الكلمات هو انشاء محتوى جيد اذا تمكنت من تلبية احتياجات المستخدم بشكل صحيح بحيث عند دخولة للمحتوى يجد كل ما يرد من مقاله واحده ودون تشتيت تاكد انك ستكون بسهولة في اول 4 نتائج من Google.

أهمية المحتوى في مسك الكلمات.
في الحقيقية ان المحتوى الذي تقدمه هو اكبر اسلحتك التي يمكنك من خلالها التصدر في نتائج البحث و نقل المستخدم داخل موقعك وجعله على الموقع ويتنقل ويبحث عن ما يرد لمدة طويلة للحصول على تجربة استخدام رائعة. هناك بعض المقولات المتعارف عليها بين اصحاب المواقع والمصممين واصحاب الخبرات وهي ان ( المحتوى هو الملك ) لانه من مجرد مسك الكلمات في قوقل من خلال وانشاء محتوى ينجذب الباحثين الى موقع الويب الخاص بك. اذا كان لديك محتوى جيد ومنسق فـ من الطبيعي بعد ا لاستفاده منه سوف تتم مشاركته في وسائل التتواصل الاجتماعي وغيرها وعندما يحدث هذا لموقعك فانك ستلاحظ فعلياً ان محتوى هو الملك الحقيقي على للمواقع. اذا كنت ترغب فى طريق قصير من اجل مسك الكلمات في قوقل ومن اجل الكلمات المفتاحية فسيكون المحتوى عالي الجودة هو طريقك الرئيسية.

3. سرعة تحميل الموقع تحميل الموقع.
دائما وقبل أن تحاول إنشاء تخصص ومحتوى في مجال معين او التفكير فى مسك كلمات مفتاحية في قوقل ضع في مخيلتك جميع المواقع المنافسة وحاول مراقبتهم عن كثب وابحث عن الأشياء التي حظيت باهتمام أقل، انظر أيضًا إلى الأسال

× راسلنا على الواتس