ما هو موقع Canva؟ وكيف يمكن الربح منه؟

Canvaعبارة عن منصة تصميم عبر الإنترنت تسهل إنشاء المرئيات والرسومات لمجموعة متنوعة من الأغراض.

باستخدام Canva، يمكنك تصميم وإنشاء رسومات لوسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب والعروض التقديمية والمزيد.

تقدم Canva أيضًا مجموعة من الميزات لمساعدتك في إنشاء مرئيات ورسومات ذات مظهر احترافي، مثل: تحرير الصور والخطوط المخصصة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Canva مكتبة من القوالب والتخطيطات لمساعدتك على إنشاء مرئيات ورسومات بمظهر احترافي بسرعة.

اقرأ أيضاً أفضل 105 فكرة لنشر مدونة لعام 2023 على الإنترنت
هل أستطيع ربح المال من كانفا؟

نعم، يمكنك كسب المال من Canva عن طريق إنشاء تصميمات وبيعها في سوق Canva. يمكنك أيضًا استخدام Canva للترويج لتصميماتك على وسائل التواصل الاجتماعي، والأنظمة الأساسية الأخرى، أو لإنشاء تصميمات مخصصة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Canva برنامج إحالة يتيح لك كسب المال عندما تحيل الأصدقاء والعائلة للانضمام إلى المنصة واستخدامها.

اقرأ أيضاً موقع “coinpayu”.. أقوي موقع ربح من الإنترنت
طرق الربح من كانفا

1. تشمل أهم طرق الربح من Canva بيع التصميمات على Canva Marketplace، والترويج لتصميماتك على وسائل التواصل الاجتماعي والأنظمة الأساسية الأخرى، وإنشاء تصميمات مخصصة للعملاء، وإحالة الأصدقاء والعائلة للانضمام إلى المنصة واستخدامها.

2. يتيح موقع Canva Marketplace للمستخدمين بيع تصميماتهم، مثل: الشعارات، والنشرات، والدعوات، والملصقات، والمزيد؛ عندما يشتري شخص ما أحد تصميماتك، ستحصل على جزء من البيع.

3. يُعدُّ الترويج لتصميماتك على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى طريقة أخرى لكسب المال باستخدام Canva. يمكنك إنشاء عناصر مرئية ورسومات قد يجدها الآخرون مفيدة ومشاركتها مع متابعيك.

4. يُعدُّ إنشاء تصميمات مخصصة للعملاء طريقة أخرى لكسب المال باستخدام Canva. يمكنك استخدام مكتبة القوالب والتخطيطات في Canva لإنشاء مرئيات ورسومات بسرعة بمظهر احترافي لعملائك.

5. أخيرًا، تقدم Canva برنامج إحالة يتيح لك كسب المال عندما تحيل الأصدقاء والعائلة للانضمام إلى المنصة واستخدامها.

في الختام أرجو أن تعجبكم مقالتي، وأتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

× راسلنا على الواتس